Menu

حصريا .. مجلة "جون أفريك" متاحة على الهواتف الجوّالة لأورنج في منطقة إفريقيا


 

 سكوب انفو – تونس

أبرمت مجموعة "جون أفريك" للإعلام Jeune Afrique Media وأورنج إفريقيا Orange MEA شراكة إستراتيجية حول توزيع ونشر محتوى مجلة "جون أفريك" Jeune Afrique.

بداية من 12 جوان 2018 سيتمكّن جميع حرفاء Orange في منطقة إفريقيا الناطقة باللغة الفرنسية بما في ذلك منطقة المغرب العربي المجهزة بخدمة Orange Live Screen من الدخول في هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد إلى قائمة الأخبار على الموقع الالكتروني  JeuneAfrique.com

وفي مرحلة ثانية وبداية من شهر سبتمبر 2018  ستوزع  أورنج عروض الإشتراكات الرقميّة لمجلة جون أفريك  مدمجة فيها آلية الدخول غير المحدود إلى جميع المقالات اضافة إلى الأرشيف الخاصّ بالمجلة.

وستوفر خدمة Orange Live Screen بشكل حيني وآني  كلّ الأخبار والمستجدات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية التي تغطيها Jeune Afrique  مع تغطية شاملة  لفعاليات كأس العالم 2018 والتي سيتمّ تغطيتها على نطاق واسع من قبل هيئة التحرير والصحفيين العاملين بمجلة جون أفريك.

كما يسمح هذا العرض الخاص بالأخبار والمستجدات أيضًا بإعادة توجيه المستخدمين نحو مقالات جون أفريك بأكملها والمتاحة على الموقع JeuneAfrique.com

وتعد مجلة جون أفريك أوّل وسيلة اعلامية  تهتمّ بالشؤون الإفريقية وتغطي كلّ يوم جميع الأخبار والمستجدات في القارة الافريقية من خلال التحقيقات الحصرية أو الملفات أو التحليلات أو النقاشات أو المقالات الحصرية.

ومنذ ما يقرب من 60 سنة  تنشر  مجلة  Jeune Afrique محتوى عالي الجودة مع معلومات دقيقة ومتميزة  يتمّ تحليلها  بما يتوافق مع الأخبار الفورية لمختلف الدول والبلدان في القارة الافريقية ومستقبلها لفهمها بشكل أفضل.

وستكون عروض الاشتراكات في الخدمة الرقمية لمجلة "جون أفريك" التي سيتمّ توزيعها من قبل أورنج متاحة بداية  من شهر سبتمبر 2018 بالعملة المحلية مع إمكانية الدفع بواسطة Orange Money من خلال مواقع التجارة الإلكترونية لأورنج وبدون رسوم استهلاك البيانات الإضافية للوصول إلى الخدمة.

إضافة إلى ذلك ستكون هذه العروض متاحة لحرفاء Orange في البلدان التالية على غرار المغرب وتونس وساحل العاج والسنغال ومالي وبوركينا فاسو والنيجر والكاميرون وجمهورية الكونغو الديمقراطية ومدغشقر

 كما أنّ أورنج موجودة في 20 دولة في أفريقيا والشرق الأوسط ولديها 120.9 مليون حريف (في الربع الأول من سنة 2018) مع إيرادات مالية  بقيمة 5 مليار يورو سنة 2017، وتعدّ هذه المنطقة أولوية إستراتيجية لمجموعة أورنج العالمية.

وتوفر Orange Money  خدمة تحويل الأموال والخدمات المالية المتنقلة المتوفرة في 17 دولة  أكثر من 36.7 مليون حريف.

وتعتبر أورنج  مشغلا رائدا ومتعدد الخدمات والشريك الرئيسي والاستراتيجي في الانتقال الرقمي وتقدّم خبرتها وتجربتها لدعم تطوير خدمات رقمية جديدة في أفريقيا والشرق الأوسط.

معلومات عن مجموعة أورنج العالمية

تعتبر  أورنج  واحدة من شركات الاتصالات الرائدة في العالم، حيث بلغت عائداتها المالية قرابة 41 مليار أورو في سنة 2017 وتشغّل 150 الف موظفا اعتبارا من 31 مارس 2018 منهم 91 ألف موظفا في فرنسا.

وتقدم المجموعة خدماتها إلى 263 مليون حريف في جميع أنحاء العالم في 31 مارس 2018، منهم 202 مليون حريف للهاتف الجوّال و 20 مليون من حرفاء النطاق العريض القار.

كما تتواجد المجموعة في 28 دولة وهي أيضاً واحدة من الشركات الرائدة عالمياً في مجال خدمات الاتصالات إلى الشركات متعددة الجنسيات تحت العلامة التجارية Orange Business Services. .

وخلال شهر مارس 2015 قدمت المجموعة خطتها الاستراتيجية الجديدة "Essentials2020"  والتي تضع تجربة حرفائها في صميم استراتيجيتها بهدف الاستفادة الكاملة من العالم الرقمي وقوة شبكاتها عالية الجودة .

أورنج مدرجة على بورصة يورونكست باريس تحت الرمز ORA وفي بورصة نيويورك للأوراق المالية  تحت الرمز ORAN

لمزيد من المعلومات على شبكة الانترنات والهاتف الجوّال www.orange.com

أو www.orange-business.com  أو متابعتنا على  التويتر @presseorange

إن أورنج وأي منتجات أو خدمات تابعة لأورنج المذكورة في هذا البلاغ تعدّ علامات تجارية مملوكة لشركة Orange أو Orange Brand Services Limited.

معلومات عن Jeune Afrique Media Group

مجموعة Jeune Afrique Media Group هي أول مجموعة إعلامية متخصصة في الشأن الافريقي والقارة الافريقية.

وقد تأسست مجموعة جون أفريك ميديا سنة 1960 في تونس العاصمة وهي رائدة الصحافة في إفريقيا بمنشورها الأسبوعي "جون أفريك"www.jeuneafrique.com

وتقريرها الإفريقي الشهري "تقرير أفريقيا www.theafricareport.com

ووسائطها الإعلامية عبر الإنترنات. Jeune Afrique Business +

www.jeuneafriquebusinessplus.com

كما تعد مجموعة Jeune Afrique Media Group لاعباً رئيسياً في مجال النشر والانتاج السمعي البصري وتنظيم المؤتمرات الاقتصادية الدولية.

للمتابعة على تويتر @jeune_afrique وعلى الفايسبوك  Jeune Afrique

{if $pageType eq 1}{literal}